الأحد، 19 يونيو 2011

انت ... ياانت






انت ... ياانت
اين انت
أبحث عنك فى كل حروفى
وبين أقاصيص العشاق
ياانت ...
كتبت كل الفصحى
على صفحاتى
وتلاعبت بكلماتى
ومفرداتى
وقصصت للعاشقين
كل حكاياتى
ولكن أين أنت ..؟
وأنت تعلم اشتياقى
آآآة ...
على الايام الخوالى
كنت أنت أنا
وأنا .. ؟
اين منك ..؟
صمتك  أتعبنى
بكل الحروفِ
والمعانى
بكل كتابات المحبين
أقولها أنت ولا غيرك
سكن الفؤادَ
أقولها بكل صدق ٍ
أنت .. وأنت فقط
من تنزف من أجلِك أقلامى
... فأين أنت




انى هنا
إبحثى عنى بين اجفانك
وفى دفاتر أشعارك
ابحثى عن بصماتى
فوق فساتينك
وعن قبلاتى فوق جبينك
وعن انفاسى بين عطورك
إبحثى عنى بين النجوم ِ
وبين أبيات القصيدة
وفى الليالى الحسوم ِ
وفى الأغوار البعيدة
إبحثى عنى .. فإنى
أحيا حرا طليقا .. لأغنى
فتستقى الأشعار منى
مفردات الغرام

ابحثى عنى فى  أحلامك
وخلف  سرابك



















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق