الأربعاء، 8 ديسمبر 2010

بقايا أنثى





بقايا  أنثى
ياسيدى .. 
 خذنى إليك 
لملم أشلائى الباقية
وخذنى بين حناياك
ودعنى أغفو قليلا ...
 على راحتيك
ولملم زهور خريفى
المتساقطة َ على قدميك ..
أبحث عن أحرفى المبعثرة
فوق شفتىّ
أبحث عن أخر أزهارى
.. من زمانى
أبحث عن بقايا أنثى
بين الحنايا
أبحث عن ابتسامةٍ تاهت ..
فى الزوايا
وابحث عن قلبٍ
أرهقته الأحزان وضاع
 منه صِـبايا
أين ضحكى ومرحى
فلم يبق إلا بكايا
أين أيامى ونزقى
أى أحداث الروايا
ابحث عن مابقى من زمانى
ف مابقى  لا يحتمل الخطايا



هناك تعليق واحد:

  1. دعينى أجمع كل الحروف
    لأكتب قصيدة إعجاب بكلماتك الراقية

    سلمت يداك ياست الكل

    تحياتى
    جمال نور

    ردحذف