السبت، 11 ديسمبر 2010

.دعنى أرحلُ






دعنى أرحلُ
فى صمت
لقد سئمت كل الأشياء ...

دعنى أرحل
بانكساراتى
وأحزانى
بدموع متحجرة
فى الأعين
و متناثرة بين الأشلاء ...

دعنى أرحل
علّي أُلملمُ شتات روحي

و أعود يومًا
إلى نفسي ...





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق