الأربعاء، 8 ديسمبر 2010

أتساءلُ



















أتساءلُ ... ما الذى يشعلُ شوقى إليك دائما ؟؟



أتراه المطرُ ؟



أم الليلُ ؟



ام نسماتُ فجر ٍ تأتى إلىَّ ؟



أم ذكرياتٌ تلـفـُنى ؟



أم أحرفٌ مبعثرة ٌ

فوقَ أوراقى ..؟



أم لحظاتٌ من السعادةِ

سرقناها من الزمن ِ ..؟



أم حكاياتٌ لم تكتمل ْ..

لم تروها لى بعد ..؟



أم عطرىَ الذى

من أنفاسِكَ ..؟



أم جنونىَ الذى يحتويه قلبـُكَ ..؟



أم طفولتىَ التى تشاغِلـُك..؟





أم انفاسُـكَ التى تجعلنى أمراة ً

في لحظاتٍ..؟



لا...لا شئ يشعلُ شوقى اليك..

سوى هماساتـُك .



وحدُها همساتـُك كافية ٌ لتبعثرَ أنفاسى..

وتشتتَ نبضاتِ قلبى .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق