السبت، 11 ديسمبر 2010

صرختى









اريد ان اصرخ
لا أعلم كيف
فانا خرساء
وصرختى جوفاء 
اريد ان ابكى
لا اعلم كيف
فعيونى لم تتقن فن البكاء
اريد ان اهذى
لا أعلم كيف
فانا من زمن العقلاء
اريد ان اكتب
لا اعرف كيف
فقد كسر قلمى
فى زمن البخلاء

هناك تعليق واحد: